فاجئ والدك في يوم الأب القادم! 

الآباء في كثير من الأحيان لا يتم تقديرهم حق قدرهم، ولكن يمكنك هذا العام أن تغير هذا الوضع، وفي الواقع، يمكنك فعل ذلك في أي وقت من أوقات السنة. بكل بساطة، قم بتصميم هدية تتألف من مجموعة من المنتجات المتميزة التي تثير انتباه والدك وتلبي بعضا من احتياجاته الخاصة المحددة. وسواء كانت تلك الهدية تهدف إلى تدليله وإشباع رغباته أو تهدف إلى دفعه لاتباع نمط حياة صحي، فإن أباك بالتأكيد سيعجب كثيرا بطريقة تفكيرك بشأن ما يحتاجه أو يهتم به. 

سلة هدايا نمط الحياة واللياقة البدنية 

الآباء الذين يستمتعون بالتدريبات الرياضية المنتظمة أو الذين يشاركون في الألعاب الرياضية بشكل متواصل يمكن أن يستفيدوا كثيرا من سلة هدية نمط الحياة واللياقة البدنية. تشتمل السلة على بعض مساحيق البروتين. يمكن خلط هذه المساحيق في زجاجة الحليب الصباحية، أو عصير البرتقال، أو حتى على شكل العصير الملس السميك (سموذي) يتناوله بعد التمارين لاستعادة طاقته. أشرطة البروتين أو مخفوقاته هي أيضا خيارات رائعة. يمكنك أن تختار مجموعة متنوعة من النكهات التي تتميز بانخفاض معدل السكر بالإضافة إلى خلوها من الكائنات المعدلة وراثيا والصويا والجلوتين. إنها متوفرة بالعديد من النكهات المختلفة، مثل الشوكولاته والفانيليا.

 إذا كان والدك يحب أن يصنع بنفسه مشروبات الطاقة الخاصة به لاحتياجات ما بعد التمارين، فيمكنك عندها أن تهديه زجاجة الخليط الرائعة. هذه الزجاجات تسهل كثيرا عمليات خلط العصائر الخاصة ومشروبات البروتين. يمكنك أن تضع فيها المكملات الغذائية أو المساحيق الخاصة باحتياجات ما بعد التمارين والتي ستساعد والدك على التمتع بأفضل درجات التحمل والأداء الرياضي. كما يمكن خلط وصفات الانتعاش للاستمتاع بها بعد التمارين أو بعد يوم مرهق من لعب التنس أو المشي لمسافات طويلة. ستساعده هذه الخلطات على استعادة توازن الشوارد في الجسم ومساعدة خلايا العضلات على التعافي بعد ممارسة التمارين الرياضية. أما بالنسبة للآباء الذين هم فعلا نجوم اللياقة البدنية الحقيقية، فعليك هنا إضافة إضافة بعض المكملات الغذائية التي تم تصميمها لمثل هؤلاء الرياضيين المحترفين، مثل الكرياتين لأجل الطاقة، والأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة (BCAA) لأجل اللياقة البدنية الشاملة، وإل-كارنيتين لأجل بناء وإصلاح العضلات.

سلة هدايا الصحة والعافية

إذا كان والدك يرغب في أن يكون أكثر صحة أو في أن يتمتع بعيش نمط حياة صحي، فلا تنسى أن تضيف بعض الفيتامينات الهامة. هذا الخيار مناسب جدا إذا لم يكن والدك من محبي الخضروات أو إذا كان نباتيا ولكنه لا يحصل على ما يكفيه من الكولاجين أو الأحماض الدهنية مثل أوميغا 3 أو أوميغا 6 من نظامه الغذائي النباتي. ويوجد هناك أيضا فيتامينات متعددة معدة خصيصا للرجال الذين يركزون بشكل خاص على صحة القلب والبروستاتا. وإذا كان والدك يستخدم الفيتامينات ويرغب في استخدام القليل من الدعم الإضافي، فعليك هنا بالتركيز على وصفات نبتة الماكا أو البلميط المنشاري أو وصفات البروستاتا. هذه المكملات الغذائية قد تساعد على الحد من خطر مواجهة والدك للصعوبات البولية وتقليل فرصة تعرضه لسرطان البروستاتا أو تضخم الغدة. 

سلة هدايا محبي العصائر (السموذي) 

تُعتبر عصائر سموذيز خيار عظيم آخر لسلة الهدايا. ويمكنك أن تضيف على هذه السلة كأس الخليط وبعض الأساسيات الأخرى مثل مسحوق أو زبدة الفول السوداني الطبيعي. جرب خلطات سوبرفود مع مكونات مثل نخل الآساي والسبيرولينا. أما بالنسبة لـ الوصفات الخضراء فهي تحتوي على المغذيات النباتية والفيتامينات الهامة. بذور القصعين الإسباني تحتوي على كمية ضخمة من البروتينات والأحماض الدهنية. إذا كان والدك يحب المشروبات حلوة الطعم، فضِف بعض الخيارات الصحية مثل سكر جوز الهند أو العسل أو شراب نبات الباهرة أو مسحوق نبات ستيفيا. ويمكنك كذلك إضافة بطاقات لوصفات العصائر أو حتى كتاب لوصفات العصائر. 

سلة هدايا محبي القهوة والشاي

 إذا كان والدك يحب القهوة أو الشاي أو كليهما، فيمكنك أن تجهز له سلة هدايا من المنتجات الطبيعية والعضوية المعتمدة على مبدأ التجارة العادلة. وإذا كان يحب القهوة السريعة أو يستمتع بوجود القهوة على مكتبه في مكان عمله، فلدينا كلا الخيارين للقهوة، مع وبدون الكافيين، وبالنكهتين العادية والقوية. كما أن القهوة المطحونة تُعتبر خيارا رائعا يستخدمه في جهاز تخمير القهوة أو جهاز تقطير القهوة التقليدي. وإذا كان يحب القهوة المطحونة الطازجة، يمكنك أن تضيف كيسا أو اثنين من حبوب البن الناضجة. وإذا كان والدك ممن يرغبون بتجربة شيء جديد، فعليك عندها بتفحص بدائل القهوة العشبية التي تحتوي على الكافيين ولكن لا تحتوي على حمض حبوب البن. 

وإذا كان والدك ليس من شاربي القهوة، فقد يستمتع بشرب الشاي الفرط أو شاي الأكياس. الشاي الأسود يحتوي على مقدار كبير من الكافيين ويأتي في مجموعة متنوعة من النكهات، مثل القرفة. ويمكنك أيضا اختيار الشاي الأسود منزوع الكافيين في مجموعة متنوعة من النكهات أيضا. الشاي المثلج منعش في فصل الصيف ويأتي في نكهات طازجة مثل الخوخ والتوت. شاي الزنجبيل يخفف من آلام البطن بينما الشاي الأخضر يوفر مضادات الأكسدة المفيدة. الشاي الأخضر يأتي في عدة نكهات مثل الليمون والخوخ.

سلة هدايا العناية الشخصية 

إذا كان والدك يفخر بمظهره ويهتم بالحلاقة، فعليك هنا أن تفكر في سلة هدايا العناية الشخصية التي تشمل منتجات العناية بالبشرة للرجال مثل منتجات غسل الوجه برائحة طازجة ونظيفة. إذا كان وجهه جاف بسبب العمل الخارجي، أضف المرطب إلى السلة. ولا تنسى إضافة مزيل العرق للرجال، والذي سوف يساعده على ضمان رائحة نظيفة وممتعة حتى بعد يوم طويل من النشاط البدني المكثف. كما أن مزيلات الروائح الصحية لن تترك أي بقع أو آثار على قمصانه. ولا تنسى كذلك زجاجة الشامبو المضاد للقشرة الذي يحتوي على الزيوت الأساسية للحفاظ على صحة الشعر وفروة الرأس. وإذا كان والدك لا يعاني من قشرة الرأس، فإن الشامبو اليومي الأساسي لنوع شعره هو الخيار الرائع. 

سلة هدايا الحلاقة

أما بالنسبة لاحتياجات الآباء في مجال الحلاقة، فيمكنك أن تضيف كريم الحلاقة ذو الرغوة الطبيعية الخالية من المعطرات والمواد الحافظة. كولونيا وعطور بعد الحلاقة تُعتبر هدية كلاسيكية يمكن لك أن تضمها إلى مجموعة الحلاقة. كما أن موس الحلاقة ذو شفرات الحلاقة التي يمكن التخلص منها (مع شفرات إضافية) ستضيف الراحة إلى روتين الحلاقة الذي يقوم به والدك. اختر موس الحلاقة ذو الشفرات المتعددة للحصول على حلاقة سلسة وناعمة. وإذا كان والدك لديه لحية ويقوم فقط بالعناية بها أو يقوم بالقليل من الحلاقة، فيمكنك إضافة بعض منتجات العناية باللحية مثل زيوت اللحية أو منعم شعر اللحية إذا كانت لحيته خشنة. ويمكنك أيضا إضافة جميع احتياجات الحلاقة هذه كجزء من مجموعة الحلاقة العامة لتضعها في سلة العناية الشخصية على سبيل المثال.

هل أنت بحاجة إلى المزيد من الأفكار؟

لدينا أكثر من 30,000 من المنتجات المتاحة، iHerb هي المصدر الرائع للعثور على الهدايا المناسبة للأب. قم بزيارتنا واصنع بنفسك مجموعة الهدايا الخاصة لوالدك.