الجانب السلبي لأسعار المكملات الغذائية منخفضة القيمة!

في حين أن العديد من المكملات الغذائية عالية الجودة متوفرة في السوق، لا تزال فئة هذه المنتجات مليئة بالمنتجات التي تحتاج إلى تلبية مطالبات الملصقات بشكل أفضل، خاصة عبر الإنترنت.

في بعض الأحيان ، لا تحتوي هذه المنتجات على مستويات قابلة للقياس من المركب (المركبات) المدرجة على ملصق المنتج. وحدوث هذا الأمر بكثرة أمر غير مقبول ويحتمل أن يكون خطيرًا.

لاحظت إحدى الشركات الشريكة لنا مؤخرًا أسعارًا منخفضة للغاية لمنتج CoQ10 من بائعين مختلفين تابعين لجهات خارجية في الأسواق عبر الإنترنت. بدت المنتجات مشروعة، مع تغليف جمالي وآلاف المراجعات من فئة 5 نجوم.

لكن الأسعار لم تكن منطقية. وبعد أن أُثير اهتمامهم، طلبوا عينات من ثلاث علامات تجارية تتنافس على المركز الأول في الصفحة. عندما اختبروا المنتجات، كانت النتائج مذهلة. كان الإدعاء احتواء كل منتج على 400 مجم ولكنه يحتوي فقط على 116-127 مجم، أي أقل من ثلث الكمية الموصوفة. عندما قاموا بتوسيع نطاق اختبارهم ليشمل المزيد من منتجات CoQ10 من نفس بائع الطرف الثالث، كانت النتائج أكثر صدمة حيث لم تفي أي من العلامات التجارية الـ 11 التي تم اختبارها بما هو مكتوب على الملصق، وكان معظمها أقل من 20 مجم على الرغم من ادعاء المصلق وجود 400 مجم. وفي علامتين تجاريتين لم يتم العثور على أي محتوى للإنزيم على الإطلاق.

لسوء الحظ ، يتم تشغيل هذه العلامات التجارية بواسطة تجار صغار ورشيقين يتطلعون إلى تحقيق ربح سريع. إنهم عدوانيون بشأن توليد تقييمات مزيفة. ولا داعي للقلق بشأن تعرضهم للإغلاق لأنه يمكنهم الظهور على الفور تحت اسم جديد.

يحمل هذا السوق أيضًا علامات تجارية وطنية، لكن الأسعار أعلى ومع عدد أقل من تقييمات المنتجات. نتيجة لذلك، يصعب العثور عليها.

نحن نحث المستهلكين على اختيار منتجات عالية الجودة معروضة بقيمة كبيرة بدلاً من المنتجات المشكوك فيها بأسعار منخفضة بشكل مستحيل ولا تقدم أي قيمة.

تعد مراقبة الجودة أمرًا ضروريًا عند شراء أي منتج، ولكنها أكثر أهمية مع المكملات الغذائية، لأنها تؤثر بشكل مباشر على صحتنا ورفاهيتنا.

دليل التسوق الأكثر ذكاءً عبر الإنترنت للمكملات الغذائية

  • تسوق لدى iHerb بسبب عمليات مراقبة الجودة
  • اختر العلامات التجارية الوطنية والمعروفة
  • اشترِ منتجات iTested® أو المنتجات التي تم اختبارها بواسطة معامل الطرف الثالث
  • تأكد من تخزين المنتجات في مستودعات يتم التحكم في درجة حرارتها
  • تحقق دائمًا من تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات التي تطلبها
  • ابحث عن مراجعات العملاء الحقيقية.

تسوق لدى iHerb

تعمل iHerb كحارس لمنع المنتجات الزائفة من خلال استخدام عملية مراقبة الجودة لفحص المنتجات من الشركات التي تستخدم ممارسات التصنيع الجيدة (GMPs) وتدابير مراقبة الجودة لضمان أن ما هو مذكور على الملصق موجود في المنتج.

بدون نظام مراقبة الجودة، تكون الأسواق عبر الإنترنت عرضة للشركات الصغيرة والرشيقة التي تتطلع إلى تحقيق ربح سريع من خلال الترويج عن قصد أو عن غير قصد للمنتجات التي لا تفي بالادعاءات على الملصق. يحكم المستهلك على المنتجات فقط من خلال عبواتها الجميلة، والادعاءات التي لا أساس لها والتي تمت صياغتها بذكاء، والمراجعات المزيفة التي دفعت الشركات مقابلها. إنهم لا يهتمون بتعرضهم للإغلاق لأنه يمكن بسهولة إعادة إدراجهم تحت اسم جديد.

اختر العلامات التجارية الوطنية والمعروفة

ابحث عن العلامات التجارية التي تبيع على العديد من المواقع على الإنترنت وفي متاجر البيع بالتجزئة التقليدية. تتمتع هذه العلامات التجارية بسمعة طيبة في حماية الجودة واتخاذ خطوات للحفاظ عليها. لديهم أقسام داخلية للبحث والتطوير ومراقبة الجودة، ويستخدم الكثير منهم مختبرات خارجية للتحقق من جودة المواد الخام. باستثناء العلامات التجارية الخاصة بشركة iHerb، تُباع جميع العلامات التجارية المختلفة المعروضة في iHerb أيضًا من خلال الأسواق الأخرى أو متاجر البيع بالتجزئة.

شراء منتجات iTested أو منتجات مختبرة من طرف ثالث

غالبًا ما يستخدم مصنعي المكملات الغذائية بعض منظمات الاعتماد الجيدة جدًا التي توفر ضمانات مراقبة الجودة مثل NSF® (مؤسسة العلوم الوطنية) و USP® (الولايات المتحدة للأدوية) و UL® (مختبرات Underwriters) و ISURA®.

هناك أيضًا اتجاه للمصنعين للتحقق من صحة المواد الخام والمنتجات من خلال مختبرات الطرف الثالث. تمارس بعض الشركات الشفافية من خلال نشر الاختبارات الكيميائية لمنتجاتها لضمان الجودة للمستهلكين. على سبيل المثال، لدى iHerb برنامج اختبار يسمى iTested. كان كل منتج من منتجات علامة iHerb الخاصة التي تحمل شعار iTested:

  • تم اختباره من قبل مختبر مستقل تابع لجهة خارجية للتأكد من المكونات والنقاء والتوافق مع الملصقات. مما
  • يقدم شفافية كاملة من خلال تقديم تقرير تم التحقق منه.
  • يسمح بضمان الجودة والأصالة وضمان المنتج.

ابحث عن معايير جودة التخزين

تخزن بعض الأسواق المنتجات حيث يمكن للحرارة أو البرودة أن تدمر سلامة المنتج. تأكد من التسوق من المتاجر عبر الإنترنت التي تحتوي على مستودعات مناسبة لبيع المنتجات الطبيعية. ابحث عن أماكن التخزين المتحكم في درجة حرارتها والتي يلتزم مالكيها بممارسات التصنيع الجيدة (GMP). تقدم iHerb كلا الأمرين.

ركز على الأطعمة الطازجة

حاول تحديد تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات التي تطلبها. في كثير من الأحيان، قد تعني الخصومات الضخمة على العلامات التجارية الوطنية أن تواريخ انتهاء الصلاحية تقترب. يُظهر iHerb تاريخ انتهاء صلاحية كل منتج ودفعات الإنتاج المختلفة. مخزوننا لديه معدل دوران يبلغ في المتوسط 8.1 مرة في السنة.

ابحث عن مراجعات العملاء الحقيقية.

يتم نشر جميع تقييمات iHerb بواسطة عملائنا الذين طلبوا المنتج.

اشترِ بثقة عند الطلب من iHerb. نحن ملتزمون بتقديم أفضل جودة وخدمة وأسعار ممكنة.