- صفحة 1 التقييمات - أورغانيكس سوذ, XyliVita, Xylitol Multicare Whitening Toothpaste, Acai, 3.4 oz (96 g) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
DZ

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2017/8/2
2,337
436
29
4,788
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

عندما رأيت هذه العجينة، أنا فقط سقطت في الحب مع تركيبة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، والكالسيوم في شكل سهل الهضم، إكسيليتول. تكوين عجينة آمن بحيث يمكن أن تقدم للاطفال ل2 سنة! والحقيقة هي الأطفال لا سيما لصالح النعناع، ​​ثم على الأقل قليلا، ولكنها شعرت. لتمرير شبه مستحيل. ولكن، بعد القراءة هنا أن أشير إلى أن "طعم معجون بقوة، والنعناع، ​​وصولا إلى المر" لكنني رفضت لشراء، كما أنني أفضل نكهة النعناع خفيفة. بعد حين قرأت الاستعراضات الأخرى "إلى حد النعناع" ... hmhm اعتقدت - وأرسلت المعكرونة في سلة. في الواقع، كان عجينة رائعة، جدا نكهة التوت النعناع. بالنسبة لي - حتى في هذه المعكرونة نكهة الكمال، حلاوة ليست كلينج أو قوية نكهة التوت، وكلها في الاعتدال، وسط التوالي الذهبي بين التوت والنعناع. بعد تنظيف الفم هو الإحساس لطيفا من نضارة (هنا أنا لم يكن لديك ما يكفي من الكلمات لوصف المشاعر)، سوف تنفق اللسان على أسنانه - فرحة مستمرة! أسنان ناعمة، على نحو سلس، يئن تحت وطأتها بالفعل! الأسنان طوال اليوم لا تزال على نحو سلس، من دون لوحة بعد معجون الأسنان نيم والعقيق، والمشاعر هيمالايا العشبية القوية جدا. ليس هناك رغبة بعد تناول الطعام على فرشاة أسنانك. وأنا، وزوجي دفعت الانتباه إليه. الآن أنا لا أعرف ما إذا هيمالايا العشبية معجون الأسنان المفتى ضعيفة في هذا الصدد، سواء كان ذلك جيدا. أنها تميل إلى هذا الأخير. في الاستعراضات يكتبون أن بيض البئر عجينة واللثة لم يعد ينزف. لا أستطيع أن أقول أي شيء حيال ذلك. الاتساق في عجينة جيدة، وليس السائل ويست سميكة، اللون - كريم مع لطخات من Borodov (أكي مسحوق التوت). أنبوب مصنوع من البلاستيك اللين، كبير مريح (وقوفا)، يستقر غطاء، وكمية صغيرة من 96gr أن نفكر أيضا زائد - لم يكن لديك الوقت للحصول على بالملل. استهلاك العادية رغوة، العادية. والثمن هو 4.30 $، أو 256.51rub ديمقراطية جميع المشجعين ليسوا المعاجين قوية يوصي بأمان في محاولة ذلك! على الموقع هناك عجينة مع الجير - على يقين من أنه له نفس الطعم الرائع والجودة. في أقرب وقت لأنها تظهر في جولة الاعادة - I سوف يأمر فورا.

نُشر في 2016/2/9
699
7
2,072
10,812
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

حاولت مرة واحدة في عدد كبير من معاجين الأسنان مع iHerb. ثم فجأة وجدت المثالي - معجون الأسنان Vitacare. وعندما قررت أن أكتب تقريرا عنها، وفجأة تصبح توقف انتاجها. عانيت تقريبا. بدأت شرائها على الأمازون، ولكن هناك أصبحوا فجأة المال رائع يستحق، والتي خلصت إلى أن أنها أزيلت من الإنتاج، لذلك ما تبقى من هؤلاء القضاة وأنا رفعت السعر. ثم انتظرت - على أمل أنها سوف تغيير تصميم أو إعادة صفت بشكل منتظم يحدث مع المنتجات التي تباع في iHerb. والانتظار! تعلمت هذه العجينة على الصورة التوت أنيقة على العبوة. وقد حصلت على اسم مضحك، ولكن عندما أجاد صندوق من الورق المقوى، يمكننا أن نرى أن هذا هو المعكرونة - اسم على أنبوب المصنعين لا تهتم ليحل محله. كيف يمكنني أن أكون سعيدا عندما وأخيرا حصلت عليه! لا يكون كسول ومقارنة تكوين Xylivita معجون جديد لتكوين مع Vitacare الحفاظ على لصق صفحة على الأمازون. واحد في واحد - على نفس المكونات في نفس الترتيب. أي شركة Vitacare، كما أفهمها، استحوذت شركة Organix الجنوب، ولكن يتم ترك المنتج دون تغيير. I لصق تكوين رائع: أنه لا يحتوي على البارابين، الفثالات، وSLS، والمحليات الاصطناعية، الفلور، ولكن يحتوي على فيتامينات A، C، D، E، مقتطفات مضادات الأكسدة القوية - التوت البري وعصير التوت من أوراق الصبار، وأملاح الكالسيوم (وهذا شكل لي بالمناسبة، أنا الموصى بها للأطفال هو عزيز جدا الطبيب I). المحليات - إكسيليتول وستيفيا. المعكرونة ليست فقط للبالغين ولكن أيضا للأطفال من 2 سنة. وانها خيار كبير لتحويل الأطفال تدريجيا لأذواق الكبار لصق - أنها ليست حلوة والفراولة وغيرها، ولكن أيضا لا بقوة النعناع. المعكرونة جدا "لذيذ". لها غير مزعجة، طعم ليست مشرقة جدا من التوت، لا كلينج، وقليلا الحامض - حسنا، لذلك فمن التوت البري وأكي! وهذه التوت ليست كثيرة جدا، ومتوازنة جدا، وأود أن أقول، والذوق - انها لا تزال معجون الأسنان، وليس الطعام. وأستطيع أن أقول أيضا أن XyliVita المعكرونة الأسنان المبيضة تماما - فهي بالتأكيد لن تكون اللؤلؤ مباشرة، ولكن تتم إزالة البلاك الصفراء تماما، وأسنان تصبح أكثر إشراقا لبضع نغمات. لقد أصبح في الآونة الأخيرة أسنان مصفرة بشكل ملحوظ، وبعد أسبوع من استخدام هذا معجون الأسنان أرى بصراحة فاجأني النتيجة! الوحيد ولكن - عشاق النعناع قد لا يكون كافيا بعد هذه العجينة يشعر سوبر الطازجة.

نُشر في 2018/3/4
2,118
1,421
3
14,931
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

المعكرونة هو مجرد تركيبة أنيقة! أنه يحتوي على الفيتامينات A، C، D و E، والكالسيوم في شكل بيوافايلابل، ومضادات الأكسدة (التوت أكاي، عصير أوراق الصبار)، إكسيليتول. العجينة لا تحتوي على البارابين، الفثالات، سلز، الفلورايد، المحليات الصناعية والمنتجات البتروكيماوية. مناسبة للبالغين والأطفال من سن 2 سنة. في صندوق من الورق المقوى هناك أنبوب مع لصق. غطاء المفاجئة مريحة لأنه من الممكن لوضع عجينة عموديا. عجينة نفسها سميكة، البيج في اللون مع بقع صغيرة. الاستهلاك متفرق لفرشاة الأسنان مع ما يكفي من معجون البازلاء الحجم. الرغاوي المتوسطة. ينظف جيدا، والأسنان على نحو سلس، تبييض طفيفة. بالتأكيد لا تهيج العلكة والمينا. أما بالنسبة للطعم ... كل شيء معقد. على الرغم من أنه أعلن النعناع، ​​النعناع ضعيف جدا وحساسة. ولكن طعم يسمع بوضوح التوت أكاي، لدي فكرة عنهم. مرة واحدة فتحت كبسولة مع مسحوق أكاي وحاولت ذلك، لذلك أنا أعرف طعم. لا أستطيع أن أقول أنني مسرور معه. هذا العجينة ليست لذيذة بشكل خاص، ولكنها ليست سيئة كما يكتب البعض. عجينة عادية، حلوة قليلا مع مرارة قليلا في الطعم. خصوصا لا منعش، ولكن بعد تنظيف أسناني أنا دائما استخدام مكيف، حتى في هذه اللحظة لم أكن مستاء. بشكل عام، أنا أحب المعكرونة، ولكن طعم - لذلك. مرارا وتكرارا، على الأرجح، وأنا لن شرائه. لحسن الحظ، الموقع لديه الكثير للاختيار من بينها.

نُشر في 2021/1/24
374
0
0
22
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية
نُشر في 2021/1/23
160
0
0
12
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية
نُشر في 2021/1/25
59
0
0
4
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من الروسية