- صفحة 2 التقييمات - لايف تايم فيتامينز, Life's Basics ، مزيج البروتين النباتي ، مع مزيج 5 فواكه ، 1.36 رطل (617 جم) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
DZ

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2013/9/2
8
0
0
0
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الكورية

لا تأكل تم شراء جميع اللحوم للتغذية. أول نباتي المشاركة كانت جيدة - أولا، الهرمون المضاد الحيوي اللحوم جيني أن تبدأ في رفع الخاص بك بشكل غير أخلاقي لا أعتقد حقا أننا ينبغي أن الطبعة النباتية على نحو ما هو شعور غريب أو في نهاية المطاف سوف يكون بدلا يصبح ستعمل أكل مؤمن jjimjjim أكثر مغذية ^^ فلدي أنها شملت أيضا الكثير من العناصر الغذائية المختلفة من منتجات البروتين الأخرى الموصى بها لتناول وجبة أعدت بديلا التسرع. أكي بيري، فكر بما في ذلك بيري إنه كان لذيذا ... فقط الماء فإنه يحتوي على eopguyo هو لذيذ جدا - اللبن، الحليب، حليب الصويا هو كان Fine.I بدا قليلا مزيج deoraguyo teopteophan ثم أكل طحن غرامة لذيذ مع بلدي التفاح - لأول مرة، من خلال لقد أكل meokgetda العمر كبيرة جولة أخرى من المشروبات يوميا الآخر الطابق الصائغ ... يذكرني الكثير من وجبات الطعام التي تتناولها كبديل شربوا مختلطة. وطعم ليست ~ لذلك أنا عادة أكله مع اللبن إلى شراب الصبار قليلا عندما تؤكل. كان أول طعم في ورطة bwateulttaen فقط - عندما لا تكون معبأة لتناول وجبة الفطور أو تناول الطعام في وقت متأخر جدا في أوقات الليل gopeulttae التحكم في مستوى الصوت فقط عندما أوصيت هذا وكان meokna meokna شيء للأكل.

نُشر في 2010/1/24
5
0
0
19
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية

إذا كنت تعمل بجد ومحاولة لبناء العضلات، واستخدام بعض مصل اللبن. إذا كنت ترغب في المكملات الغذائية الجيدة ثم لا تستخدم مصل اللبن. هذا هو منتج أفضل بكثير وأكثر اكتمالا من الناحية التغذوية. أعطيت هذه النار على أساس نفوذ من توني جونزاليز كتاب "جميع برو ديت". لم أكن القضاء على ولكن قطع الطريق مرة أخرى على اللحوم باستخدام هذا كبديل البروتين. الآن أنا مؤمن إذا البازلاء والأرز والبروتين القنب. إنه شعور أفضل وأعتقد أنه سيكون أكثر صحة بالنسبة لي على المدى الطويل. من خلال خفض استهلاك المواد الغذائية، تشغيل 40، 30، 30 نسبة التوازن الغذائي، وقطع زهرة ابيض، وقطع بلدي استهلاك السعرات الحرارية اليومية، واستخدام هذا كمصدر للبروتين، فقدت 33.5 رطلا في 3 أشهر. كان من السهل أيضا التمسك بها. لم أكن قد فعلت ذلك بسهولة تقريبا دون هذا المنتج. الحكم على الطريقة التي أشعر بعد وجبة، مصل اللبن حتى لا تقترب. انخفاض الكولسترول من 171 إلى 142 أيضا. لا يزال لدي 26 أكثر لانقاص وسوف تستمر في استخدام هذا كملحق لتغذية بلدي إلى أجل غير مسمى. بديل جيد لمنتجات اللحوم وأكثر صحة.